تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية بالقوة Force Deleter

هذا البرنامج يستخدم لحذف الملفات التى لا تحذف وهى ملفاتك العادية وليس ملفات النظام ويندوز لاتحاول حذف ملفات النظام من القرص الموجود علية الويندوز لان ذلك ربما يسبب تلفا فى الويندوز ولكن احذف الملفات التى تخصك او التى تعرف انها غير هامة والتى تججد صعوبة فى حذفها على الطريقة العادية ويجدج الويندوز صعوبة فى حذفها.

برنامج حذف الملفات التى لا تحذف بالقوة Force Deleter  هو برنامج حذف الملفات المستعصية حذف أي ملف لا يمكن للويندوز حذفه. ، عندما نحاول حذف ملف ، قد نشاهد إشعارات أو أخطاء مثل هذا:
1). لا يمكن حذف الملف: تم رفض الوصول.
2). هناك انتهاك للمشاركة.
3). قد يكون الملف المصدر أو الوجهة قيد الاستخدام.
4). الملف قيد الاستخدام من قبل برنامج أو مستخدم آخر.
5). تأكد من أن القرص غير ممتلئ أو محمي ضد الكتابة وأن الملف غير مستخدم حاليًا.

تم تصميم برنامج Wise Force Deleter لإصلاح جميع المشكلات المذكورة أعلاه بإنهاء العمليات باستخدام الملف أو إزالة قيود الوصول إلى الملفات التي تمنعك من حذف ملف. مع برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter ، يمكنك مسح اى ملف وحذفه دون إحباط.

تحميل برنامج حذف الملفات التى لا تحذف 2020 Force Deleter

تحميل برنامج حذف الملفات التى لا تحذف بالقوة Force Deleter


طريقة استخدام البرنامج سهلة وبسيطة

يسمح لك برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter بالوصول إليه عبر الضغط على زر الماوس الايمن. بعد تثبيت البرنامج ، سيظهر خيار جديد باسم "Force Delete" في القائمة عندما تضغط على الملف المطلوب حذفة بزر الماوس الايمن. ويمكنك من خلالة حذف الملف ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، وحدد "Force Delete" ، وسيتم تشغيل برنامج Wise Force Deleter. بعد ذلك ، يمكنك مسح الملف وحذفه من نظام الويندوز الخاص بك على الفور.

مثل كل منتجات WiseCleaner الأخرى ، فإن واجهة Wise Force Deleter سهلة للغاية. والأفضل من ذلك ، أنه يدعم السحب والإفلات يمعنى يمكنك سحب الملف المطوب حذفة فى نافذة البرنامج واختيار الامر حذف ، مما يجعل حذف الملفات أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة لك.

اسم البرنامج :Wise Force Delete
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :2 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا