تحميل برنامج شير ات 2020 Shareit للكمبيوتر

برنامج شير ات للكمبيوتر هو برنامج نقل الملفات بين اللاب توب والموبايل اعتمادا على تقنية الواى فاى وهو ينقل الملفات بسرعة كبيرة ويستخدم بكثرة على اجهزة الاندرويد والايفون وهو من اسهل طرق نقل الملفات بين اجهزة الهواتف والان نقدم اصدار الكمبيوتر من هذا البرنامج الذى يوفر عليك مشقة توصل الهاتف الى الكمبيوتر عن طريق الكابل.

SHAREit هي أداة لنقل الملفات عن بعد بين جهاز محمول و جهاز الكمبيوتر عن طريق الواى فاى.
باستخدام البرنامج ، يمكننا نقل الملفات بين الكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android أو Windows Phone أو iOS. يجب أن نتذكر أن جميع الأجهزة يجب ان تكون تعمل ضمن نفس الشبكة المحلية ، وإلا فلن يتم الكشف عنها. يمكن إجراء الاتصال عبر اتصال لاسلكي.

يوفر لك برنامج "Shareit" خيار إرسال ملفات مثل المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقى بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكمبيوتر آخر أو هاتف ذكي. إذا كانت الأجهزة في نفس شبكة WiFi ، فيمكنك توصيلها باستخدام بحث الرادار أو رمز QR وبدء تبادل الملفات.

تحميل برنامج شير ات 2020 للكمبيوتر لنقل الملفات 

تحميل برنامج شير ات 2020 Shareit للكمبيوتر


يحتوي البرنامج أيضًا على وظيفة لقطة شاشة يمكنك من خلالها التقاط صور وإرسالها من الكمبيوتر. من اخل التطبيق او البرنامج يمكنك رؤية الملفات التي قمت بمشاركتها بالفعل. يتعامل برنامج  شير ات للكمبيوتر فقط مع نقل البيانات محليًا بين الأجهزة المرتبطة ، دون أن يضطر البرنامج إلى الاتصال بالخوادم الخارجية.

شير ات هو برنامج قوي ورائع يساعد على نقل الملفات عبر البلوتوث وواي فاي مع خيار سرعة نقل فائقة بين اثنين من الهواتف المحمولة والجوال إلى الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي والعكس صحيح. الميزة الجيدة أنها لا تتطلب الإنترنت لنقل الملفات فقط عليك الاتصال بنفس شبكة الواى فى المتصل عليها الجهاز الاخر الذىتريد نقل الملفات الية.

برنامج SHAREit هو واحد من أفضل تطبيقات نقل الملفات المجانية الأسرع ، وهو مجاني لنقل الملفات بسرعة ، المشاركة عبر ، WiFi ، نقل الملفات بسرعة فائقة  لجميع منصات التشغيل مثل، iOS ، Windows أو Mac OS.

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر

 شارك كل شيء مع الأجهزة الأخرى - الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات وجهات الاتصال وحتى التطبيقات
يمكن للأجهزة التى تستخدم برنامج SHAREit العثور على بعضها تلقائيًا عندما تكون في نفس الشبكة.
انقل ملفات ومقاطع فيديو ضخمة في ثوانٍ أسرع حتى 40 مرة من البلوتوث.
حتى التطبيق نفسه يمكن مشاركته مع الأجهزة الأخرى لاسلكيًا ، ويمكن أن تبدأ المشاركة السريعة على الفور.
يدعم مشاركة المجموعة - ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد. شارك مقطع فيديو حفلة أو ألبوم موسيقى أو مكتبة صور على الفور مع ما يصل إلى خمسة أصدقاء في آن واحد.

هل هناك بديل أفضل؟

تعمل تقنية SHAREit لنقل الملفات على تبسيط عملية نقل الملفات التي كانت مرهقة. . تطبيق الهاتف المحمول يوجد بة الإعلانات المتحركة ، ومقاطع الفيديو الدورية ، وإعلانات الفيديو التي تعمل تلقائيًا وهو ما قد يزعج المستخدم.

إذا لم تكن بحاجة إلى الميزات الإضافية التي يوفرها SHAREit ، ، فقد ترغب في البحث في برنامج آخر. يقدم تطبيق الهاتف المحمول العديد من الإضافات غير الضرورية.

تجنب الإعلانات تمامًا مع تطبيق ShareMe (المعروف سابقًا باسم MiDrop) أو الإصدار المميز من Feem. باستخدام Feem ، يمكنك توصيل أجهزة متعددة - ولكن فقط إذا كنت تدفع مقابلها. ومع ذلك ، فإن Feem يتباهى بنقل الملفات أسرع 50 مرة من استخدام Bluetooth وحده. 
اعتقد ان تطبيقات مثل  Feem و ShareMe بديل جيد فى حالة رغبتك فى بدائل اخرى. 

هل انصح باستخدام البرنامج ؟

نعم ، على الرغم من الإعلانات المزعجة داخل تطبيق SHAREit لكنة يظل من اسرع برامج نقل الملفات، ولكن لا تنس أن هناك بدائل إذا كنت تشعر بالانزعاج من الإعلانات الكثير.

برنامج شير ات Lenovo SHAREit مفيد جدًا لأولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لنقل الملفات بسرعة فائقة. إنه بسيط للغاية وسهل التثبيت والاستخدام.

اسم البرنامج :SHAREit
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :6 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا