لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل ايجى داون

تحميل برنامج تصوير الالعاب فيديو OBS Studio 2020

برنامج تصوير الالعاب فيديو OBS Studio 2020 OBS Studio هو من برامج تسجيل الفيديو المفضلة لدى العديد من الأشخاص ؛ سواء كنت تتحدث عن YouTuber محترف أو شخص يحب تسجيل مقاطع الفيديو. OBS موجود منذ بعض الوقت ولم يتوقف عن صنع المعجبين.

مسجل شاشة الكمبيوتر فيديو ، وفوق ذلك فهو مفتوح المصدر. أحب البرامج البرمجية مفتوحة المصدر ؛ يظهر أن المطور يريد أن يكون شفافًا ، وأن يسمح للآخرين بالاستفادة من تقنيتهم.

برنامج تصوير الالعاب بدون تقطيع OBS Studio يعد افضل برنامج لتصوير الالعاب للكمبيوتر حيث يقوم بحل اكبر مشاكل تسجيل الالعاب اثناء اللعب وهى اللاج او التقطيع حيث يؤثر تسجيل الالعاب على اللعبة وتشعر بتقطيع اثناء اللعب وقد تم حل هذة المشكلة فى هذا البرنامج بشرط اعداد البرنامج بشكل صحيح.

تحميل برنامج تصوير الالعاب فيديو OBS Studio 2020

 إن إعداد البرنامج  أمر وبسيط، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك مع OBS. لحسن الحظ ، بمجرد إعداده ، تصبح الأمور واضحة.
 تحميل برنامج تصوير الالعاب فيديو OBS Studio 2020

اذا كنت تبحث عن برنامج تصوير الالعاب بشكل احترافي ؟ لتصوير الالعاب بشكل محترف وبصيغة HD فانت فى المكان المناسب فهذا البرنامج قد تم اعدادة لتصوير الالعاب بشكل خاص وويتجنب الكثير من مشاكل تصوير الالعاب وهذا اخر اصدار من البرنامج, ويعد افضل أداة التقاط الصور من داخل الالعاب, وايضا افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر.

مميزات برنامج تصوير الالعاب

البرنامج يأتي مع ميزات خاصة بالالعاب.
يتيح لك البث المباشر إلى Twitch والخدمات الأخرى.
يمكنك حفظ التسجيلات عالية الجودة دون أي مشكلة.

من الواضح أن OBS Studio مخصص للاعبين ومحبى الالعاب بشكل أساسي. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أن الغالبية العظمى من المستخدمين الذين لا يلعبون ولكن لا يزالون يريدون أفضل تجربة تسجيل يمكنهم استخدام OBS بسهولة. فقط تأكد من إعداده بشكل صحيح.

إيجابيات
المصدر المفتوح.
يتيح للمستخدم بث مباشر للالعاب بدقة عالية وتسجيل فيديو ايضا.
لا توجد حدود لطول الفيديو.

سلبيات
يمكن أن يكون تثبيته صعب بعض الشيء.

اسم البرنامج :OBS Studio
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :71 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصوير الشاشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا