تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر2021 FonePaw Screen Recorder

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت FonePaw Screen Recorder نحن نقدم الآن في برنامج FonePaw Screen Recorder. في حين انة برنامج جديد نوعا ما فى مجال تصوير الشاشة لسطح المكتب فيديو وصوت، إلا أنه يعمل على صنع اسم لة فى مجال برامج تصوير الشاشة. ومع ذلك ، فإن مسجل الشاشة ممتلئ تمامًا بميزات كثيرة عندما يتعلق الأمر بمجموعة الميزات التي ستحصل عليها. هناك الكثير من الأشياء الرائعة حول هذا البرنامج وأفضل ما في الأمر هو أنه إذا كنت مبتدئًا يبحث فقط عن شيء ما للبدء ، فهذه هي الطريقة التي يجب عليك اتباعها.

الآن البرنامج متاح لك لتجربته مجانًا ،يعد البرنامج من ابسط برامج تسجيل الشاشة وبالرغم من ذلك فهو يقدم ميزات كثيرة منها التقاط الصوت مع الفيديو وتسجيل الفيديو من كاميرا الويب وعمل جدول لتسجيل الشاشة فى اوقات معينة واعدادت ظبط جودة الفيديو والصوت وهى ميزات متقدمة ورائعة تجعل منة برنامج مميزت فى مجال تصوير شاشة الكمبيوتر.

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب فيديو وصوت 2020 FonePaw Screen Recorder

 مميزات برنامج FonePaw Screen Recorder

    يمكنك تسجيل الصوت والفيديو.
    يمكنك تسجيل فيديو كاميرا الويب.
    القيام ببعض التعديلات الأساسية.
    جدولة التسجيل.
    تصدير إلى صيغ متعددة.
    ضبط جودة الصوت والفيديو.

هذه بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها مع البرنامج. لكن لا داعي للقلق ، فهناك ما يكفي من الميزات المضمنة في هذا البرنامج لإبقاء الجميع سعداء وأن يكونوا في طريقهم لتجربة رائعة.

المميز فى هذا البرنامج هو واجهتة الواضحة جدا خيث ان كل شىء واضح بشكل رائع وجميع الخيارات على الواجهة الرئيسية تظهر بشكل منظم ومرتب وهو ما يساعدك على تسجيل فيديو من الشاشة بدون اخطاء علاوة على ذلك فالبرنامج خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يسبب اى بطء اثناء تسجيل الفييدو كما يحدث مع بعض البرامج الاخرى.

الايجابيات
    سهل الاستخدام.
    يأتي مع الكثير من الخيارات المدهشة.
    يمكن أن يعمل على أي جهاز كمبيوتر.
    يمكنك التسجيل باستخدام صيغ متعددة.

سلبيات
    لا شيء

اسم البرنامج :FonePaw Screen Recorder
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :2 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصوير الشاشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا