تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر مجانى 2020 LDPlayer

اسرع محاكي Android مجاني لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يلعبون ألعاب Android بسهولة على Windows، يدعم مجموعة واسعة من التوافق في تشغيل ألعاب جوال عالية الأداء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. بالإضافة إلى لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا الوصول إلى متجر Google Play لتطبيقات أخرى وتحديد موقع الجهاز. بفضل تصميمه متعدد الوظائف وإعدادات سهلة الاستخدام ، يعمل LDPlayer حرفيًا بشكل أفضل من الهاتف الحقيقي. قم بتنزيل ملفات APK واسحبها على واجهة المستخدم للتثبيت.

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر مجانى 2020 LDPlayer


تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر مجانى 2020 LDPlayer

يعد الإعداد عملية سريعة ومباشرة لا تتطلب عناية خاصة من جانبك. يحتوي التطبيق على واجهة أنيقة وعصرية بفضل لوحاته الجانبية ، فإنه يتيح التنقل السريع والتصفح ، على غرار نظام التشغيل Android OS.

كما هو موضح بعد التثبيت ، تحتاج إلى تنزيل حزم APK للألعاب التي تريد لعبها. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة السحب فوق الواجهة للتثبيت أو يمكنك استخدام زر التثبيت المخصص ، إذا وجدت ذلك أكثر ملاءمة.

لاحظ أن الأداة تأتي مع رابط سريع إلى Google Play ، وشريطة أن يكون لديك حسابا سابقا أو تنشئ حسابًا جديدا، يمكنك العثور على الألعاب التي تريدها .

ميزة جديرة بالملاحظة هي أن الأداة تأتي مع العديد من الخيارات المتقدمة لإنشاء تعيين مخصص للألعاب التي تلعبها. لذلك ، يمكنك تعيين أقراص المفاتيح والماوس ، وتعيين طريقة العرض استنادًا إلى رسومات اللعبة أو وضع الازرار على الشاشة.

في نفس الوقت ، يتيح لك البرنامج إنشاء وحدات ماكرو ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تلعب ألعابًا أكثر تقدماً تعتمد على حساسية الضغط أو الإمالة أو السحب أو النقر. في حالة عدم عمل أي من خيارات التعيين للعبة ، فستكون سعيدًا لتعلم أنه يمكنك إنشاء خيار مخصص بنفس السهولة.

محاكي أندرويد للاجهزة الضعيفة
 افضل محاكى اندرويد يعمل على الاجهزة الضعيفة يمكن أن يكون LDPlayer مفيدًا لكل من المستخدمين والمطورين الذين ليس لديهم جهاز Android ، لكنهم ما زالوا يرغبون في تجربة أحدث الألعاب أو ربما اختبار التطبيقات المطورة لنظام التشغيل هذا.

اسم البرنامج :LDPlayer
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :296 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

1 comments:

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا