تحميل برنامج مسح المواقع التى تم زيارتها وحذف اثار نشاطك على الكمبيوتر Glary Tracks Eraser

مع تزايد عدد محاولات سرقة البيانات وتتبع سلوك المستخدم ، أصبحت حماية الخصوصية مصدر قلق رئيسي لكل من الشركات والمستخدمين الأفراد. يستغرق التخلص من سجلات نشاط الكمبيوتر الكثير من الوقت ، لكن لحسن الحظ هناك تطبيقات يمكن أن تساعدك في هذا الأمر. يسمى واحد منهم Glary Tracks Eraser. حذف آثار نشاط الكمبيوتر.

يتيح لك Glary Tracks Eraser حذف كل آثار نشاطك ، بما في ذلك سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط ، وذلك لحماية هويتك ومنع التتبع. ليس فقط أن خصوصيتك محمية ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على قدر كبير من مساحة التخزين ، التي كانت تشغلها في السابق ملفات مؤقتة أو غير ضرورية.

تحميل برنامج مسح المواقع التى تم زيارتها وحذف اثار نشاطك على الكمبيوتر Glary Tracks Eraser

تحميل برنامج مسح المواقع التى تم زيارتها وحذف اثار نشاطك على الكمبيوتر Glary Tracks Eraser

بالاعتماد على محرك فحص قوي ، يمكن لـ Glary Tracks Eraser تحليل المناطق المهمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل اكتشاف الملفات غير الضرورية ، وعرض جميع النتائج التي توصلت إليها بطريقة منظمة. يقوم باسترداد المستندات التي تم الوصول إليها مؤخرًا ، وبدء عناصر القائمة ، وقائمة عمليات البحث المنفذة التي يتذكرها Windows ، والعناصر المخزنة في الحافظة ، والملفات المؤقتة ، ومحتوى سلة المحذوفات. بنقرة واحدة ، يمكنك التخلص من هذه العناصر.

محو مسارات التصفح وسجلات العمل
بصرف النظر عن الملفات غير الهامة التي تم إنشاؤها في Windows ، يمكن لـ Glary Tracks Eraser أيضًا البحث عن الملفات غير الضرورية التي تم إنشاؤها بواسطة متصفحات الإنترنت الشهيرة. وبالتالي ، يمكنك استخدامه لإزالة محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط ومعلومات النموذج المملوءة و Index.dat وملفات الإنترنت المؤقتة.

لا تقتصر وظائفه على Windows والمتصفحات فقط ، لأنها توفر التوافق مع العديد من التطبيقات ، مثل Windows Media Player و Flash Player و Wordpad و RegEdit و Windows Defender ، مما يتيح لك مسح سجلات التشغيل والتوثيق والإجراءات بسهولة.

محو آمن الملفات غير الضرورية لتحرير مساحة
يتميز Glary Tracks Eraser بفائدتين رئيسيتين: فهو يتيح لك تأمين خصوصيتك ويساعدك على توفير مساحة على القرص. يمكن حذف آثار أفعالك السابقة ببضع نقرات فقط ، دون ترك آثار لاكتشاف الآخرين عن ما كنت تقوم بة او عن نشاطك.

بفضل واجهة سهلة الاستخدام وعناصر تحكم سهلة الاستخدام ، فإن Glary Tracks Eraser قادرة على حذف آثار الحوسبة وتصفح الإنترنت التي يتم إنشاؤها بشكل شائع ، وتهدف في النهاية إلى حماية خصوصيتك وبياناتك.

اسم البرنامج :Glary Tracks Eraser
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :6 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا