تحميل افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للمحترفين R-STUDIO 2020

R-Studio هي مجموعة من برامج استعادة الملفات القوية والفعالة لمحترفي استعادة البيانات ذوي الخبرة. مدعومًا بتقنيات استرداد البيانات الفريدة الجديدة ، يعد R-STUDIO هو الحل الأكثر شمولاً لاستعادة البيانات يستخدم R-Studio أيضًا استرداد الملفات الخام (البحث عن أنواع الملفات المعروفة) لأنظمة الملفات التالفة أو غير المعروفة. إنه يعمل على الأقراص المحلية وأقراص الشبكة ، حتى إذا كانت هذه الأقسام تم عمل فورمات لها أو تالفة أو محذوفة. تمنحك إعدادات تخصيص مرنة للتحكم فى استرداد البيانات.

يعمل برنامج R-Studio على الهارد وأقراص الشبكة والفلاشات والميمورى كارد ، حتى لو كانت هذه الأقسام مفرمتة سابقا أو تالفة أو محذوفة.
تم تطوير برنامج استعادة بيانات R-Studio في الأصل للاستخدام من قبل خبراء استعادة البيانات ومسؤولي النظام ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومستخدمي الكمبيوتر المتقدمين وذوي الخبرة. تم تصميم بعض ميزات R-Studio بشكل حصري لخبراء الطب الشرعي للكمبيوتر ، ولا يحتاج معظم مستخدمي R-Studio إلى كل ميزة من ميزات البرنامج.

تحميل افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للمحترفين R-STUDIO 2020

تحميل افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للمحترفين R-STUDIO

برنامج استعادة الملفات المحذوفة مخصص لأعمال استرداد البيانات ويوفر مجموعة من أدوات استرداد البيانات الاحترافية من الدرجة الأولى والتي يمكنها حل أي مشكلة واستعادة الملفات من الهارد حتى بعد الفورمات. إلى جانب ميزات استرداد البيانات القوية ، فإنه يتضمن معاينًا متعددًا للملفات يساعدك على تقدير فرص استرداد البيانات ، ووحدة إعادة بناء RAID مرنة مع تكوينات RAID المعرفة مسبقًا ، ووحدات لاستعادة البيانات عبر شبكة ، ونصوص / سداسية عشرية احترافية محرر الكل في تطبيق واحد متكامل.

جميع إصدارات Windows و Macintosh و Linux في حزمة واحدة. يمكنك تحديد الإصدار الذي تحتاج إلى استخدامه في كل حالة معينة.

بالإضافة إلى ميزات استرداد البيانات القوية ، يتميز R-Studio Technician بوحدة مرنة لإعادة بناء RAID مع تكوينات RAID المعرفة خصيصًا ، ودعم لاستعادة البيانات عبر الشبكة ومحرر نص / سداسي عشري قوي. نظرًا لأن كل من هذه الميزات المتميزة مدمجة في R-Studio Technician ، فإن R-Studio Technician يعد حلًا حقيقيًا الكل في واحد لاستعادة البيانات.

حالات استخدام برنامج R-Studio لاستعادة الملفات:

استعادة ملف محذوف بدون سلة المحذوفات ، أو عندما يتم إفراغ سلة المحذوفات ؛
إزالة ملفات بواسطة هجوم فيروس أو انقطاع التيار الكهربائي ؛
بعد عمل فورمات للهارد ، حتى لنظام الملفات المختلف ؛
عندما تم تغيير هيكل القسم على القرص الصلب أو تلفه. في هذه الحالة ، يمكن للأدوات المساعدة R-Studio فحص القرص الثابت في محاولة للعثور على أقسام موجودة مسبقًا واستعادة الملفات من الأقسام الموجودة.
من القرص الصلب مع القطاعات السيئة. 

يمكن لبرنامج R-Studio Data Recovery أولاً نسخ الهارد بالكامل أو جزء منه إلى ملف باك اب ثم معالجة هذا الملف . هذا مفيد بشكل خاص عندما تظهر القطاعات السيئة او الباد سيكتور باستمرار على الهارد، ويجب حفظ المعلومات المتبقية على الفور.

ميزات R-Studio لاستعادة البيانات:

 استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات ومن جميع انواع وسائط التخزين مثل الهارد او الفلاشة او الميمورى او غيرها وايضا استعادة جميع انواع الملفات سواء كانت فييدو او صور او ملفات نصية او برامج.

نظام التشغيل : Windows 2000 ، XP ، 2003 Server ، Vista ، 2008 Server ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10 ، Windows Server 2012.

التعرف على مخطط أقسام أقسام Dynamic (Windows) و Basic (MBR) و BSD (UNIX) وخريطة تقسيم Apple. يتم دعم الأقسام الديناميكية على GPT وكذلك الأقسام الديناميكية على MBR.

إذا تعذر على نظام التشغيل التعرف على RAID الخاص بك ، يمكنك إنشاء RAID افتراضي من مكوناته. يمكن معالجة RAID الظاهري كأنه حقيقي.

يقوم بانشاء ملفات IMAGE لكامل القرص الصلب ، او جزء منه. يمكن ضغط ملفات الباك اب هذه وتقسيمها إلى عدة ملفات لوضعها على CD / DVD / flash أو FAT16 / FAT32 / exFAT. ثم يمكن معالجة ملفات الباك اب مثل الأقراص العادية.
استعادة البيانات على الأجزاء التالفة أو المحذوفة ، الملفات المشفرة (NTFS 5) ، تدفقات البيانات البديلة (NTFS ، NTFS 5).

يمكن حفظ الملفات المستردة على أي أقراص يمكن الوصول إليها بواسطة نظام التشغيل المضيف.
يمكن عرض محتوى الملف أو القرص وتحريره باستخدام محرر الست عشري المتقدم.

اسم البرنامج :R-STUDIO
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :60 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا