تحميل برنامج رفع صوت اللاب توب مضخم الصوت DFX حتى 5 اضعاف

تحميل برنامج رفع صوت اللاب توب قم بتخصيص إخراج صوت الكمبيوتر الخاص بك من خلال نظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد وغير ذلك من تأثيرات تحسين جودة الصوت .

يمكن لـ DFX تحسين تجربة الاستماع لديك عن طريق السماح بتخصيص إخراج الصوت. في العديد من الجوانب ، تعمل هذه الأداة تمامًا مثل ايكولايزر المتاح في معظم مشغلات الفيديو؛ ومع ذلك ، لا تؤثر التغييرات التي تجريها على إخراج الصوت لأحد التطبيقات ولكن على النظام بأكمله بدلاً من ذلك.

تحميل برنامج رفع صوت اللاب توب مضخم الصوت DFX حتى 5 اضعاف

تحميل برنامج رفع صوت اللاب توب مضخم الصوت DFX حتى 5 اضعاف

تحميل برنامج رفع صوت اللاب توب مضخم الصوت DFX حتى 5 اضعاف

يحتوي البرنامج على واجهة واضحة للغاية ، بالإضافة إلى وضعين مرئيين واشكال متنوعة للاختيار من بينها. يحتوي على محلل يُظهر إجمالي خرج الصوت في عشرة نطاقات تردد. هناك عناصر تحكم تهدف إلى تخصيص الصوت عن طريق إزالة الضوضاء أو إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد أو تقليل التشويش أو زيادة ترددات الجهير . 

إذا لم تكن خبيرًا ، فمن الأفضل الاعتماد على أي من الإعدادات المسبقة المتاحة ، والتي تم تكوينها لمختلف أنواع الموسيقى وبيئات الاستماع. وأكثر من ذلك ، تتيح لك الأداة ربط إعداد مسبق بأغنية معينة بحيث يتم ضبط معلمات معادل DFX تلقائيًا عند تشغيل هذا الملف. أخيرًا ، يتيح لك التطبيق اختيار وضع استماع عام من Music Type I و Music Type II و Speech.

الكل في الكل ، يعد DFX مثاليًا لتحسين جودة إخراج صوت الكمبيوتر واللابتوب. لديه الميزة الرئيسية لتعديل معلمات الصوت بشكل مستقل عن التطبيق الذي تستخدمه للتشغيل. لذلك ، فهو مثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو على متصفح الويب أو زيادة المؤثرات الصوتية في الألعاب. ومع ذلك.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     إنه سهل الاستخدام
     إنه يؤثر على صوت النظام بأكمله
     يقدم نتائح جيدة

سلبيات
     قد يفرض عليك برنامج التثبيت تثبيت تطبيقات غير مرغوب فيها
     النسخة التجريبية محدودة للغاية ولا تسمح لك باختبار الميزات المتقدمة

اسم البرنامج : مضخم الصوت DFX
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :5 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغل الفيديو والصوت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا