تحميل متصفح Vivaldi كامل للكمبيوتر فيفالدى 2019 احدث اصدار

يستخدم الجميع المتصفحات ، مما يجعلها أهم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اعتادت أن تكون مجرد وسيلة لإظهار الصفحات الثابتة ، والآن لها بوابة لطريقة التعلم والعمل واللعب. Vivaldi يساعدك على القيام بالمزيد من كل ما تحب بشكل أسرع وأسهل وأكثر أمانًا. يقودها جون فون تيتشنر (المؤسس المشارك لمتصفح أوبرا) ، إن Vivaldi مدفوعة بالاحتياجات الحقيقية للمستخدمين اليوم وتضمن أن لديهم أفضل أداة للتصفح والقيام بهذه المهمة. رؤية Vivaldi هي أنه يجب على المستخدمين التحكم في كيفية ظهور المتصفح وشعوره وعمله. تقدم Vivaldi ميزات أكثر من أي متصفح آخر .

تحميل متصفح Vivaldi كامل للكمبيوتر فيفالدى 2019 احدث اصدار

تحميل متصفح Vivaldi كامل للكمبيوتر فيفالدى احدث اصدار
يمكن للمستخدمين إنشاء مستعرض يعكس اهتماماتهم وشغفهم وشخصيتهم من البداية. يمكن للمستخدمين تخصيص المتصفح لاحتياجاتهم من خلال تعديل ليس فقط كيف يبدو المتصفح ، ولكن تخطيط عناصره. لا يوجد حد للتخصيص على العرض هنا. تتضمن بعض ميزات التمييز ما يلي:

إدارة علامات التبويب القوية - إعادة التسمية، البحث بالإضافة إلى علامات الجدولة والسحب.
التصفح الأذكى - لوحة جانبية مع سهولة الوصول إلى الإشارات المرجعية والتنزيلات والوصول إلى علامات التبويب والملاحظات وسجل التصفح ومواقع الويب التي يختارها المستخدمون.

وظائف مدمجة مثل التقاط صورة للشاشة ، وملاحظات وخصائص الصورة.
التنقل دون عناء - اختصارات لوحة المفاتيح وإيماءات الماوس لأوامر المستعرض السريعة ونظرة عامة قوية على السجل تتيح للمستخدمين استكشاف أنماط الاستعراض الخاصة بهم ، مدعومة بالإحصاءات والقرائن المرئية.

واجهة فريدة وقابلة للتخصيص - قم بتغيير مظهر المستعرض باستخدام السمات والطلب السريع ومستويات التكبير القابل للتعديل مع خيارات لا حصر لها في إعدادات فيفالدى.

الخصوصية أمر بالغ الأهمية لمتصفح فيفالدى -يتم تشفير البيانات المزامنة عبر أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك الإشارات المرجعية والطلب السريع وكلمات المرور المحفوظة ومعلومات الملء التلقائي والمحفوظات والإضافات والملاحظات الفريدة من نوعها.


اسم البرنامج :متصفح Vivaldi
التـرخيـــص :
حجم البرنامج :
تصنيف البرنامج :
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا