تحميل برنامج فيلمورا 2019 Wondershare Filmora كامل مجانا

تحميل برنامج فيلمورا 2019 Wondershare Filmora كامل مجانا استخدم مجموعة واسعة من التحولات والتأثيرات والتراكبات بالإضافة إلى الرسومات والعناوين لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. تدعم الأداة العديد من التنسيقات مثل AVI و MP4 و MPEG و WebM وما إلى ذلك ، وتحول بينها أو تستخرج شكل الصوت إلى تنسيق MP3. إنه ينتج مقاطع فيديو عالية الجودة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو بدقة 4K.

برنامج فيلمورا عبارة عن برنامج تحرير فيديو وعمل تاثيرات رائعة وهو يعمل على نظام Windows. إنه متوافق مع مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط ، ويمنحك الوصول إلى عشرات من خيارات التحرير ، ويوفر لك ملفات إخراج عالية الجودة.

واجهة بديهية جدا ومصممة بشكل جيد. يمكنك بسهولة تكوين الإعدادات لكل من الأدوات المدمجة واستخدام مجموعة واسعة من البيانات النموذجية في مشاريع تحرير الفيديو الخاصة بك.

تحميل برنامج فيلمورا 2019 Wondershare Filmora كامل مجانا

تحميل برنامج فيلمورا Wondershare Filmora كامل مجانا

تتضمن الميزات المفيدة الأخرى القدرة على تحرير مقاطع فيديو 4K وإزالة تشويش الخلفية من الفيلم وتسجيل نشاط الشاشة وغير ذلك الكثير.

العيب هو أن برنامج فيلمورا قد يستغرق بعض الوقت لإنشاء الفيديو المستخرج. الشيء الآخر الذي أزعجني أثناء اختبار البرنامج هو أن بعض المؤثرات تحتاج إلى تنزيلها لاستخدامها. ومع ذلك ، يتم إكمال عملية التنزيل مباشرة من واجهة البرنامج .

باختصار،Wondershare Filmora هو محرر فيديو فعال وغني بالميزات. أفضل جزء في العمل مع هذه البرنامج هو أنه يمكن استخدامه من قبل كل من محرري الأفلام المبتدئين والمحترفين. ما هو أكثر من ذلك ، على عكس العديد من محرري الفيديو الآخرين .

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     متوافق مع مجموعة واسعة من صيغ الوسائط
     يوفر لك ملفات إخراج عالية الجودة
     يتيح لك الوصول إلى خيارات متعددة لتحرير الفيديو
     يأتي مع أداة تسجيل الفيديو المدمجة

سلبيات
     قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنشاء ملفات الإخراج
     تحتاج بعض المؤثرات إلى التنزيل

اسم البرنامج : برنامج فيلمورا 2019
التـرخيـــص : مجانى للتجربة
حجم البرنامج :280 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا