تحميل متصفح سفارى 2019 Safari إنتاج شركة Apple

متصفح سفارى 2019 Safari إنتاج شركة آبل  هو متصفح ويب صُنعته شركة Apple في محاولة لاكتساب بعض الشعبية بين مستخدمي Windows. لقد كانت واحدة من أسرع متصفحات الويب التي يمكنك العثور عليها على Windows ، ولكن لسوء الحظ ، لا يبدو أن آبل تهتم بإصدار Windows من Safari بعد الآن. معظم الميزات المتوفرة في إصدار Mac لم تظهر في Windows. على الرغم من كل هذا ، ما زلت أضع Safari في أفضل 3 متصفحات لـ Windows.

تحميل متصفح سفارى 2019 Safari إنتاج شركة Apple

تحميل متصفح سفارى Safari إنتاج شركة Apple

حدثت بعض التغييرات في Safari في أحدث إصدار 2019. يحتوي التطبيق الآن على ميزة تسمى قائمة القراءة. يتيح لك ذلك حفظ أي صفحة ويب بحيث يمكنك قراءتها لاحقًا ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال نشط بالإنترنت. هذه الميزة مفيدة للغاية للمستخدمين الذين يمتلكون أجهزة iOS ، مثل iPhone أو iPad ، لأن قائمة القراءة تتم مزامنتها عبر الأجهزة.

على سبيل المثال ، يمكنك حفظ صفحة في إصدار Windows من التطبيق ثم قراءتها على جهاز iPad. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي "طريقة عرض القراءة" ، التي تقوم بتنسيق نص صفحة ويب ، بحيث يسهل قراءتها. يتجاهل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من العناصر ويقدم النص لك بخلفية مظلمة تسمح لك بالتركيز على القراءة.

فيما يتعلق بالسرعة ، لا يزال Safari أحد أسرع المتصفحات التي تعرض الصفحات وتقوم بتشغيل المحتوى. إنه ليس الأفضل ، لكنه سهل الاستخدام. لا يتوفر أي تسريع للأجهزة ، مما قد يعني أن بعض مواقع الويب ذات الاستخدام الكثيف للوسائط المتعددة قد تكون أبطأ من Chrome أو Firefox.

خلاصة القول هي أن متصفح Safari هو متصفح جميل ، وخاصة إذا كان لديك أجهزة ايفون iOS. ومع ذلك ، فإن قلة الدعم تجعلني أرغب في تفضيل Chrome أو Firefox أكثر. ومع ذلك ، ما زلت افضل Safari على Internet Explorer في أي مقارنة.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     واجهة جميلة
     قائمة القراءة
     عرض القراءة
     قارئ آر إس إس

سلبيات
     قلة الدعم والاهتمام من قبل شركة آبل
     ليس الأسرع
     نقص الدعم يعني تحديثات أقل فيما يتعلق بالأمان

اسم البرنامج : متصفح سفارى
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :36 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

مشاركة الموضوع

Share on FacebookTweet on Twitter

يرجى كتابة تعليق في المربع أدناه - رأيك مهم بالنسبة لنا