تحميل برنامج معرفة كود اى لون 2024 Just Color Picker

تحميل برنامج معرفة كود اى لون 2024 Just Color Picker  هي أداة صغيرة تتيح لك معرفة اكواد الألوان في أي برامج او صور او اى معروض على شاشة الكمبيوتر. يمكن استخدامها بسهولة من قبل الأفراد الأقل خبرة. هذا برنامج محمول لا يحتاج الى تثبيت ، لذلك ليس من الضروري تثبيت Just Color Picker. هذا يعني أنه يمكنك تخزين البرنامج على فلاش USB أو أي جهاز آخر وحفظه على أي كمبيوتر وتشغيله مباشرة.

toptop
نوفمبر 16, 2023 - 14:38
نوفمبر 16, 2023 - 12:57
 0  1048
تحميل برنامج معرفة كود اى لون 2024 Just Color Picker
تحميل برنامج معرفة كود اى لون Just Color Picker

 هي أداة صغيرة تتيح لك معرفة اكواد الألوان في أي برامج او صور او اى معروض على شاشة الكمبيوتر. يمكن استخدامها بسهولة من قبل الأفراد الأقل خبرة. هذا برنامج محمول لا يحتاج الى تثبيت ، لذلك ليس من الضروري تثبيت Just Color Picker. هذا يعني أنه يمكنك تخزين البرنامج على فلاش USB أو أي جهاز آخر وحفظه على أي كمبيوتر وتشغيله مباشرة.
 
الاداة وظيفتها باختصار هى جمع الالوان بمعنى ان اذا وجدت لون معين على الشاشة او فى صورة او فى برنامج او فى موقع ويب وتريد ان تعرف كود اللون لاستخدامة فى برامج التصميم مثلا فاستخدام الاداة يمكنك وضع المؤشر على اللون وستجد كود اللون قد ظهر فى الاداة.
 
يأتي Just Color Picker بواجهة سهلة الاستخدام. لذلك ، يمكنك استخدام مؤشر الماوس لتحديد موقع اللون ، وعرضه  في إطار الاداة ، واستخدام اختصار لوحة المفاتيح لحفظ اللون المحدد. من الممكن أن تخزن إلى القائمة أكبر عدد تريده من الألوان.

تحميل برنامج معرفة كود اى لون 2024 Just Color Picker

يمكنك معرفة رمز اللون لـ HTML أو RGB أو RBG [0،1] أو HEX أو HSB / HSV أو HSL أو HSL (Win) ، وانسخ قيمته إلى الحافظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض ألوان متناقضة أو متشابهة ، وكذلك ضبط قيم RGB أو HSV.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير وضع التكبير او التصغير والخط ومساحة عينة الألوان واختصار لوحة المفاتيح الافتراضية ، وجعل Just Color Picker على رأس البرامج الأخرى ، والتحول إلى لغة مختلفة للواجهة ، وحفظ رموز جميع الألوان في ملف نصى.

ميزات برنامج لوحة الالوان:

خمسة تنسيقات لرموز الألوان: HTML و RGB و HEX و HSB / HSV و HSL.
أخذ عينات من اللون من اى صورة او موقع .
تكبير 3x ، 9x و 15x للحصول على دقة كبيرة.
قائمة اللون لحفظ وإعادة استخدام عينات الألوان المختارة.
تعليقات المستخدم وملاحظاته لكل لون تم اختياره.
تحويل أكواد ألوان HTML و HEX و RGB إلى الألوان المقابلة.

استكشاف الالوان المناسبة مع بعضها. 
باستخدام هذه الميزة ، يمكنك العثور بسرعة على مزيج جيد من الألوان ، على سبيل المثال ، لموقع الويب الخاص بك. ما عليك سوى اختيار اللون الأساسي للتصميم الخاص بك ، وسيوفر منتقي الألوان بضعة ألوان تتوافق مع ذلك اللون بشكل متناغم.

واجهة متعددة اللغات: العربية ، البلغارية ، الكاتالانية ، الصينية (المبسطة والتقليدية) ، الكرواتية ، التشيكية ، الدانماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الهنغارية ، الإيطالية ، اليابانية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية والسلوفاكية والإسبانية والسويدية والتايوانية والتايلاندية والتركية.

اسم البرنامج :Just Color Picker التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :5 ميجا تصنيف البرنامج:برامج الصيانة
ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10